السلام عليكم . انا مريضة بداء الكرونز وحامل في الشعر الرابع توقفت عن تناول الادوية بسبب الحمل . اعاني من النفخة وكثرة الغازات والامساك ما الحل ؟؟
عليك مراجعة طبيبك والمتابعه معه فهناك علاجات ومنها ما يعطى اثناء الحمل حسب كل حاله والفتره الزمنيه للحمل
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي