يوميا فى الصبح بقوم باكل تمرات مع حبة موز هل مفيد ام مضر
يوميا فى الصبح بقوم بأكل 7تمرات مع حبة موز -هل مفيد أم مضر
إجابات الأطباء على السؤال
التمر و الموز مفيدان و لكن لا داعي لتناولها على مائدة واحدة يفضل تناول كل منها على حدى و في تناوب و خاصة انها يمكن ان تاخذ مكان وجبة الفطور . 1 2014-11-09 09:42:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية