يوجد لدي كتل دهنية كثيرة في كل انحاء الجسم واعاني من وجوده في الصدر واعلى الفخذ والمؤخرة
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من أتباع رجيم غذائي لإنقاص الوزن الزائد بشكل عام ثم ممارسة الرياضة بشكل منظم مع برنامج رياضي يعتمد علي الأوزان الخفيفة التكرار كتير مع عمل جلسات تخسيس موضعي بالأجهزة في ااقرب مركز متخصص 0 2018-11-04 17:54:13
الدكتور محمد خيري
تغذية