يقل وزني ٥ كيلو فقط كيف يمكنني تفيدوني و
اريد ان يقل وزني ٥ كيلو فقط باسرع وقت كيف يمكنني اتمنى تفيدوني..وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل توزيع الوجبات الى خمس وجبات كالتالي: فطور = شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وملعقة لبنة قليلة الدسم مع الخيار والخس سناك1 = 10 حبات مكسرات غير مملحة و غير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) الغداء = 200 غم من صدر دجاج مشوي او مسلوق او مطبوخ بالفرن مع صحن سلطة كبير بدون جرجير او بندورة سناك2 = 10 حبات مكسرات غير مملحة وغير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) العشاء = شريحة توست أسمر مع شريحة صدر حبش مدخّن مع ملعقة لبنة وخضار تابع هذا البرنامج مع رياضة لمدة 30 دقيقة يوم بعد يوم .. وسوف تجد نفسك باليوم السابع أقل ب 2 الى 3 كيلو 0 2016-03-21 10:40:42
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية