انحف في اسرع وقت ممكن كيف اريد من اخصائي تغذية يعطني برنامج لكي انحف
اريد ان انحف في اسرع وقت ممكن كيف اريد من اخصائي تغذية يعطني برنامج لكي انحف
إجابات الأطباء على السؤال
ما يكتسب باشهر و سنين يصعب ان تخسره في بضعة ايام عدا كون الخسارة المفاجئة يترافق معها حصول ترهلات انصح باتباع نظام غذائي غني بالخضار و المأكولات المسلوقة او المشوية كذلك الاقلال من الملح و السكر بالاضافة الى برنامج رياضي بشكل يومي 0 2015-08-18 12:28:50
الدكتور عامر وليد
طب عام