انقص وزني سريعا
اريد ان انقص وزني سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك وزنك؟ لا نصحك بنزول الوزن سريعا لأنه يؤثر علي وظائف كل الجسم ويشعرك بالإرهاق والصداع ويؤثر علي شعرك ويسبب جفاف الجلد وقد يحدث امساك أو اسهال من الافضل نزول الوزن تدريجيا بمعدل نصف كيلو الي كيلو في الاسبوع بالمتابعة مع اختصاصي تغذيه لوضع نظام غذائي يناسبك واتباع نمط حياة صحي 0 2016-10-27 12:13:57
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية