اخسر كيلو بسرعة
اريد أن اخسر 110 كيلو بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن بسرعة هو نزول غير صحي ، تتم عملية نزول الوزن بشكل تدريجي النزول السريع يعني خسارة سوائل من الجسم وعضلات (نزول غير صحي ) والنزول التدريجي هو النزول الصحي لانه يكون نزول بالدهون وليس العضلات 0 2017-07-14 19:06:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية