اخسر وزني
اريد ان اخسر وزني
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نقصان الوزن لا تتم بسرعة ، اذا تعتمد على تغير العادات الغذائية واتباع نظام غذائي صحي.. بنصحك بزيارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي صحي معين يعتمد على قياسات معينة تتناسب مع احتياجاتك، بشكل عام اتباعي نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه ، يمكن البدء بتقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم .والابتعاد عن الطعام الغني بالدهون او المقلي , والتقليل من اللحوم الغنية بالدهون واستبدالها باللحوم البيضاء كالدواجن والاسماك, والاكثار من تناول الخضراوات والفواكه لانها غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع، والاكثار من شرب الماء. وممارسة الرياضة بانتظام على الاقل 30 دقيقة من 5-6 ايام بالاسبوع 0 2016-10-26 21:15:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية