يا انا نحيف وجسمي مو عاجبن ابدا انا طولي تقريبا ووزني تقريبا استعملت ح
يادكتور انا نحيف وجسمي مو عاجبن ابدا انا عمري23 سنة طولي تقريبا 160 ووزني 38 تقريبا استعملت حبوب الخميرة وماطولت عليها تقريبا استعملتها 3 اسابيع وماجابت نتيجه اشرب بيكولا واحس بنتفاخ وجسمي بدا يتغير بس تركته هل ارجع اشرب بيكولا مره ثانيه ابي نصيحه..
إجابات الأطباء على السؤال
انا انصحك بعمل تحاليل لمعرفة سبب النحافة , لان لو اخدت فاتح شهية او ادوية تزيد الوزن اول ما توقفها ترجع تنحف , و لكن اذا عالجت سبب النحافة تزيد في الوزن و تحافظ عليه . الخميرة جيدة ولكن تحتاج وقت اطول 3 2013-11-05 13:41:49
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية