ووزني وطولي وليس لدي اي مشاكل وراثيه او صحيه ماهو النظام الصحي علي اتب
عمري 20 سنه ووزني 40 وطولي 153 وليس لدي اي مشاكل وراثيه او صحيه ماهو النظام الصحي الذي علي اتباعه لزياده وزني !
إجابات الأطباء على السؤال
ﺯﻳﺎﺩﻩ ﻛﻤﻴﻪ ﺍﻟﻂﻌﺎﻡ ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﻭﻝ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻭﺟﺒﻪ . ﺯﻳﺎﺩﻩ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﻮﺟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﻭﻟﻪ ﻳﻮﻣﻴﺎ ﺑﺪﻟﺎ ﻣﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﻭﺟﺒﺎﺕ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﻣﻦ ﺍﺭﺑﻊ ﺍﻟﻰ ﺳﺖ ﻭﺟﺒﺎﺕ. ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺣﺼﻪ ﻣﻦ ﺑﺮﻭﺗﻴﻦ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻭﺟﺒﻪ :ﺟﺒﻨﻪ ﺣﻠﻴﺐ ﻟﺒﻦ ﺑﻴﺾ ﻟﺤﻢ ﺳﻤﻚ ﺩﺟﺎﺝ . ﺍﺿﺎﻓﻪ ﺯﺑﺪﻩ ﺍﻭ ﺳﻤﻨﻪ ﺧﻠﺎﻝ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﻂﻬﻲ ﺍﺭﺯ ﻣﺜﻠﺎ . ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻝ ﺍﻟﻌﺴﻞ ﺑﺪﻝ ﻣﻦ ﺳﻜﺮ . ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﻤﻜﺴﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻔﺎﻛﻬﻪ ﺍﻟﻤﺠﻔﻔﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻮﺟﺒﺎﺕ . 0 2016-05-09 17:54:01
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية