عمري ١٤ ووزني 64 وطولي 173 كم احتاج الى سعرات حرارية يوميا
عمري ١٤ ووزني 64 وطولي 173 كيف بدي اصير 52 بشهر او شهرين وكم سعرة احتاج باليوم
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في سن النمو و زيادة نشاطك البدني و إتباع نظام غذائي صحي يشمل الإكثار من شرب الماء و الإكثار من تناول الخضروات و الفواكة الطازجة و تناول منتجات الحليب قليلة أو خالية الدسم إضافة إلى الإبتعاد عن الشيبس و الشوكولاتة و المقالي و الوجبات السريعة بالضرورة سيساعدك بالتقليل من وزنك  1 2022-04-15 20:02:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية