ووزني كلغ و طولي وامارس الرياضةو نظام غذائي نباتي اريد استعمال حبوب Xe
أبلغ من العمر 27 سنة ووزني 65كلغ و طولي 163 وأمارس الرياضةو نظام غذائي نباتي أريد استعمال حبوب Xenical أورليستات قصد إنقاص الوزن فهل لها أعراض جانبية أو مخاطر و هل تنقص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب المذكورة تعمل الإسهال الدهنى من تناول زانيكال أما تناول اورليستات فيعمل علي العصبية بشكل 0 2018-07-07 02:46:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
حسب رأيي لا يوجد حاجه لتناول اي حبوب لانقاص الوزن ربما يكون لها اعراض جانبيه... مفضل تخفيف كمية الغذاء والكف عن الطعام قبل الشبع مع ممارسة الرياضه اليوميه سينقص وزنك حتى4 كغم تدريجيا. . وليس اكثر... لان لايعكس الوزن دائما حيث هذا يتعلق بكثافة العضلات وخاصة عند ممارسي الرياضه.ممكن ان لا ينقص الوزن كثيرا لكن تشد عضلات الجسم وهذا صحي جدا.. 0 2018-06-30 19:12:03
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية