ليس لدي وقت للقيام في الرجيم
عمري 31 سنة ومتزوج ولدي طفلة موظف حكومي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3 مساءً وأحياناً كثيرة أبقى حتى الساعة 4 أو 5. أو عودة في الليل بحدود الساعة 9 - 10 وزني بحدود 115 كيلوغرام طولي 170سم كثافة الدهون في الأرداف والأفخاذ وقليلاً عند البطن. وجبتي فقط بعد العودة من الدوام.
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و تعديل السلوك الغذائي إضافة إلى زيادة النشاط البدني قدر المستطاع . 0 2019-11-28 12:34:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية