وكيف مشاركة الكارنيتين مع حبوب مكملات الغذائية الفيتامينات بشكل خاص
هل يمكن وكيف مشاركة الكارنيتين مع حبوب مكملات الغذائية ( الفيتامينات بشكل خاص )؟
إجابات الأطباء على السؤال
ال كارنتين من المكملات الفعالة في انقاص الوزن و يفضل استخدامه قبل الرياضة بنصف ساعة سواء كانت مشي عادي او ركض او اي نوع رياضة 0 2017-08-26 21:04:34
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية