أعاني من مرض سيلياك .و هل مكملات الغذائية تزيد في الوزن .و أعاني من نحافة شديد ما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج لنظام غذائي خاص و مكملات خاصة و عليه ينصح بمراجعة الأخصائي في منطقتك . 0 2019-04-17 09:48:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لابد من متابعة أخصائي تغذية لعمل نظام مناسب لك حسب حالتك الصحية 0 2019-04-15 04:22:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية