انا اعاني من السمنة و الرياضة تزيد من وزني و وزني لا ينقص الا بحمية قا
السلام عليكم . انا اعاني من السمنة و الرياضة تزيد من وزني . و وزني لا ينقص الا بحمية قاتلة . ما هو الحل ؟ شكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
استشارة اخصائي تغذية لوضع حمية غذائية مناسبة 2 2015-08-09 16:35:04
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية