عمري ١٤ سنة وبلغت وطولي ١٦٠ هل سازيد ام سيتوقف طولي
السلام عليكم عمري ١٤ سنة وقد بلغت هل سيتوقف الطول عندي وهل يوجد طريقة او حل لزياده طولي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم نسبة الطول تعتمد على طول الوالدين ولكن بشكل عام بعد سن البلوغ ،تسارع الطول يكون اقل من ما هو قبل البلوغ ولكن زياده الطول تستمر الى سن ٢٠ 0 2022-01-27 05:14:33
الدكتور شادي المصري
الغدد الصماء
هايزيد مع الوقت بشكل طبيعي 1 2022-01-26 19:19:07
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
هايزيد مع الوقت بشكل طبيعي
تعليقات الزائرين
سلطان ا سلطان ا
عمري 14 وطولي 168 وطولي متوقف من عمر 13 تقريبا سنه كامله ولا زدت سانتي ، يعني توقف طولي ولا؟ أرجو الرد