عمري ١٨ وطولي ١٦٦ واريد ان ازيد في طولي ووزني
السلام عليكم. انا عمري ١٧ داخل ع ال١٨ طولي ١٦٦ ووزني ٤٤ سؤالي! هل اقدر ازيد في طولي ووزني؟ وهل مع زيادةالوزن يزيد الطول؟ومتى تتسكر عندي مشاشات العضام؟(التوترالإكتآب)لها علاقه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطول غالبا خلاص مش هتطول ولكن الوزن سهل زيادته عن طريق المتابعه 0 2021-01-20 18:51:56
الأستاذ الدكتور mohamed alshafee
ماجستير تغذية علاجية