وطولي ووزنيكيلو هل وزني وطولي طبيعين بالنسبه لسني بيعين بالنسبه لسني
عمري17سنه وطولي164 ووزني63كيلو هل وزني وطولي طبيعين بالنسبه لسني.؟بيعين بالنسبه لسني.؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ولا تقلقي ، حاولي الحفاظ على تغذية متوازتة وتجنبي السمنة. 0 2011-08-07 06:59:32
طاقم الطبي