سؤالي عن الوزن المثالي
عمري 22وطولي158 وزني 61 أريد إنقاصه للوزن المثالي فكم كيلو يجب علي إنقاصه بالرغم من اني ألعب رياضة وجسمي متناصق
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لعمرك وطولك ، الوزن المناسب عموما 46كغم - 62كغم و الوزن المثالي 53كغم . 0 2019-09-05 09:22:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية