وزني ٥٥اريد النزول بسرعه بدون رياضة هل تنصحوني أخذ حبوب التخسيس زينكال
إجابات الأطباء على السؤال
- لا يمكن انزال وزنك بدون رياضة. - لا انصح بأدوية انقاص الوزن لان الوزن سيعاود بالزيادة بعد التوقف عن استخدامها ,عدا عن ان الخسارة بواسطته ستتضمن عضل الجسم . 1 2016-04-05 18:44:23
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية