وزني وطولي انقص وزني بطريقه سهله وسريعه والمهم قاص حجم صدري
وزني78 وطولي157 اريد ان انقص وزني بطريقه سهله وسريعه والمهم اريد انقاص حجم صدري ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. الطريقة الأسهل والأنفع هي تغيير نمط الحياة ...التعلم على عادات صحية تصبح كنمط حياة دائم بالنسبة لك .. عليك الاستعانة بأخصائي تغذية في البداية حتى تكسبي العادات الصحية الجديدة... لديك 21 كيلو وزن زائد عن الطبيعي .. أنصحك بالانتباه لهذه الزيادة ... وعندما تتبعي الحمية المناسبة فإنك سوف تحصلين على نزول وزن تدريجي وصحي يبدأ من الأعلى للأسفل.. 1 2015-06-13 10:46:08
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 1 2015-06-13 10:26:29
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية