اريد نظام صحي للدايت
وزني 120كيلو واريد نضام صحي للنزول بدون حرمان علما اني ضخمه يعني الوزن ضخامه موو سمن ولدي تكيس مبايض واريد الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى وصف النظام الغذائي المناسب لك . 2 2020-06-03 18:29:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية