معدل الوزن الطبيعي للمراهقين
عمري 16 وزني 45.5 طولي 166/165 ..خلال ثللثة أشهر زاد وزني ب 5 كيلو ونص تقريبا ، هل هذا معدل طبيعي لزيادة الوزن خلال هذه المدة وماهو الوزن الطبيعي المناسب لطولي وعمري .
إجابات الأطباء على السؤال
معدل الوزن الطبيعي بالنسبة للطول والعمر اللي انت فيه طبيعي بيكون مابين 60 الى 65 كيلو، الزيادة خلال ال3 شهور اللي فاتت 5 كيلو ونص تقريباً دة بحد ذاته معدل جيد ودة طبيعة الحال في الحجر المنزلي اللي احنا موجودين فيه خلال الفترة اللي راحت ودة أمر جيد، حاول ان انت تشتغل على نفسك اكتر بحيث ان جسمك يصل اقرب ما يكون الى الوزن الطبيعي.
1 2020-10-05 08:15:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية