ماهو حل لضعف الجسم مع عدم وجود امرض
وزني 54 طولي ١٦١ اعاني من ضعف في الجسم وشهيتي طبيعيه واكلي منتظم . عملت تحاليل ماعندي اي مشكله Rbc8_10 و puscells 2_4 اعراض تعب وارهاق واصفرار قليل جدا في اللون والبشرة عند التعب
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي الكامل . 0 2019-07-11 10:44:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يمكنك متابعتى ع الواتساب او الموقع الاليكترونى 2 2019-07-05 16:22:58
الدكتور اسامه محمد
تغذية