اني نحيلة جدا طولي وزنيوبدي اسمن وشهيتي مسدودة واجريت تحاليل الطبية يق
مرحبا اني نحيلة جدأ طولي 164وزني50وبدي اسمن وشهيتي مسدودة واجريت تحاليل الطبية يقولون لاتوجد اي مشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم 18.9 ويقع في الرسم البياني للنمو لدى الاطفال في 61% وهذا يدل على ان الوزن صحي بالنسبة للطول والعمر. انصحك بممارسة الرياضة ساعة يوميا وزيادة تناول الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والمكسرات النية غير المملحة ويمكنك ايضا اضافة الفواكه الى الحليب وتناول 5 حصص من الخضروات والفواكه يوميا. يجب تناول الغذاء المتوازن الذي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية ويكون غني بالعناصر الغذائة المفيدة . 0 2018-09-13 17:35:26
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية