عدم الشعور بالشبع ووزني 40وطولي 155
وزني 40وطولي 155 هل هذه نحافه وومكن اكل ايه
إجابات الأطباء على السؤال
بناءا على عمرك و طولك أقل من وزن 39كغم يعتبر نحافة ، تناول الأغذية الغنية بالطاقة و المغذيات عموما كالحليب و المكسرات .... الخ . علما بأنه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى تقديم النصيحة المناسبة لك . 0 2019-10-24 09:35:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية