وزنى كلجم وطولى سم هل مناسب
وزنى 90 كلجم وطولى 175 سم هل مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
غير مناسب فانك على بداية وقوعك بمرض السمنة،! عليكي الاعتماد على الغذاء الصحي وممارسه الرياضة اليومية ويفضل المتابعه مع اخصائية تغذية للوصول الى الوزن المثالي 1 2015-07-02 15:17:31
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية