والى الان لا اكل الخضار ولا اي نوع من انواعه ما عدا الخيار ماذا افعل م
عمري 20 سنه والى الان لا اكل الخضار ولا اي نوع من انواعه ما عدا الخيار ماذا افعل مع انه لا يسبب لي اي مشكله جربته كثيرا ولكن لا اقدر على تناوله ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك.... عزيزتي الخضار مليئة بمضدات الاكسدة والفيتامينات عليك بتناولها فهي تقوي مناعة الجسم , يمكنك عمل اطباق مميزة من السلطات وادخالها الى وجباتك اليومية 2 2015-09-19 09:24:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية