هل من الممكن ان يزداد طولي
عمري ١٧ و طولي ١٨١ سم طول والدي ١٨٧ سم و والدتي ١٥٥ سم هل من الممكن أن يزداد طولي وكم سيزداد
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا، يمكن أن يزداد طولك لأن عمرك ما زال صغيراً والنمو يتم حتى سنوات المراهقة. ومن الصعب تحديد كم سيزداد طولك لأنه يتوقف على العوامل المختلفة، مثل الوراثة ونمط الحياة والتغذية. لكن يمكنك الحفاظ على نمو صحي بتناول غذاء صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بانتظام. شكراً لاستفسارك. 1 2023-05-25 18:10:01
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية