هل يوجد نظام غذائي معين لتقليل الوزن يصلح للجميع اذا كانوا لا يعانوا من اي امراض بغض النظر عن نشاطهم اليومي ام يجب استشارة طبيب ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يصلح للجميع لأنه يعتمد على وزن الشخص وطوله ونشاطه الرياضي وعمره، لكن يجب الإعتماد على تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمسة المعروفة بشكل أساسي. 0 2015-01-29 11:50:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية