هل يوجد ضرر اذا شربت ماء من ما يحتاج جسمي
هل يوجد ضرر اذا شربت ماء اكثر من ما يحتاج جسمي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافراط في شرب الماء بشكل أكثر من احتياجك بكثير يؤدي إلى اختلال التوازن بين الماء والمعادن في جسمك وقد يؤثر على الكلى ومشاكل اخرى للجسم علماً بأن الاحتياج اليومي 2-3 لتر أي 8-12 كوب. 0 2017-03-19 10:48:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية