ماذا عن شرب الماء قبل او اثناء او بعد الطعام،ما هو ضرر او فائدة كل منهم؟
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ما يسرع الماء الاستقلاب و احيانا يكون هو المسؤول عن الشعور بالجوع. انا لا افضل شربه مع الطعام و ذلك لسبب وحيد كي لا تشعري بالانتفاخ و ليس لأثره على العصارات الهاضمة, الا تكثي من الماء بعد الطعام مباشرة يعني لا تتناولي اكثر من كوب فقط كي لا يسبب ضغط على النعدة و يسبب لك الانزعاج مباشرة بعد الطعام 2 2015-08-01 18:33:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية