هل يوجد شئ ممكن استخدمه لزيادة وزني ؟ او فتح شهيتي لتناول الافطار .. وهل علبة الزبادي تكفيني عن الافطار ... لاني اسقطت هذي الوجبه متزوجه وعندي طفلين و عملت تحاليل غدة وسليمه الحمدلله وفيتامين د كان تقريباً 3
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تاخذي متمم فيتامين د . بالاضافة الى الاكثار من تناول اللوز و الجوز و العصائر التي تحتوي على حليب و عسل و فاكهة. 2 2015-04-03 10:46:12
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية