هل يمكن للنساء ان يتناولن الميغا ماس؟
إجابات الأطباء على السؤال
لماذا ؟؟ إذا كان الهدف زيادة الوزن فهناك طرق صحية أخرى تتلخص بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، علما بأن كل حالة تؤخذ لوحدها فقد يكون الجواب لا مانع ضمن ضوابط بناءا على تقييم المختص . 0 2019-01-30 09:14:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يمكنها و لا ينصح بذلك نسبه العضل تختلف 0 2019-01-28 16:11:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية