هل وصفه غذائيه صحيه لتخسيس الكرش والارداف بمعدل كيلوغرام شهريا مع العل
هل هناك وصفه غذائيه صحيه لتخسيس الكرش والارداف بمعدل 10كيلوغرام شهريا ?مع العلم أنا وزني 75 كغ .
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لخسارة الوزن هو 1 كيلو أسبوعيا أي 4-5 كيلو شهريا، وخسارة أكثر من ذلك يكون سوائل وعضلات وليس دهون، يجب زيارة أخصائي تغذية لوصف الحمية المناسبة لك 1 2016-01-14 20:17:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية