هل وزن بالنسبة ل عمرها طبيعي
هل وزن 39.5 بالنسبة لفتاة عمرها 15 سنة طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن أقل من الطبيعي وتحتاج مراجعة من طبيب باطني أو تغذية 0 2018-10-26 10:20:09
الدكتور محمد خيري
تغذية