انا في وطولي ماهو وزن طبيعي
انا في عمري 15 سنة وطولي 135 ماهو وزن طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الطبيعى من 35 حتى45 0 2019-07-07 16:23:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك الطبيعى من 35 حتى45
الوزن المناسب من 33 كغم كحد أدنى إلى 40 كغم كحد أقصى و المثالي 35 كغم . 0 2019-02-25 12:47:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
من 48 الي 60 كيلو 0 2018-12-14 12:24:05
الدكتور محمد خيري
تغذية
من 48 الي 60 كيلو