هل منتج كلين يساعد في تخسيس الوزن بشكل كبير
هل منتج كلين 9يساعد في تخسيس الوزن بشكل كبير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد و لكن بالشكل غير المطلوب ، بمعنى أن نزول الوزن الناتج سيكون من السوائل و ليس من الدهون و قد يؤدي إلى آثار جانبية في حال تناوله بطريقة غير صحيحة أو لفترة طويلة . 0 2018-04-11 08:48:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يساعد نعم ولكن طريقه استخدامه غلط ولها آثار جانبية شديدة الخطورة علي الصحة العامة 1 2018-04-03 10:48:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية