هل من علاج فعال لمشكلة النحافة خاصة في الوجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي متوازن يحتوي على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر والفواكه المجففه 4 2015-05-16 09:05:26
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية