هل من الطبيعي ان الخصر الايمن يكون ابرز من الخصر الايسر حيث أني اشعر ان الدهون تتجمع في الخصر الايمن بعكس الايسر هل هذا طبيعي بفعل زياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... من الطبيعي ان كل نصف من جسم الانسان يختلف عن النصف الآخر ... فالجزء الأيمن يختلف قليلا عن الأيسر بكافة أجزاء الجسم وليس فقط الخصر .. الأهم التخلص من الدهون الزائدة بشكل عام ... بالسلامة 1 2015-06-29 09:46:40
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية