تراكم الدهون جهه يسار الخصر
السلام عليكم لدي تراكم دهون يسار الخصر مع وجود الم اسفل الضهر يسار و جهه يمين الخصر الدهون اقل بكثير ويختلف الحجم ولايوجد الم بالضهر ماهي المشكله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ثلاثة عوامل أساسية تساهم في تكدّس الدهون في مواضع معينة من الجسم، وهي قلّة الحركة وعدم ممارسة أي نشاط جسدي والعامل الوراثي واتباع نظام غذائي غير منتظم وغير صحي ثمة حميات قليلة الدهون وتلك القليلة السكريات لكن تبقى الرياضة أساسية وتحديداً التمارين التي تركز على مواضع معينة في الجسم وتعمل على تحسينها فلها الأهمية الكبرى في تحسين شكل الجسم 0 2020-01-08 09:17:11
الدكتور هبه كراسنه
تغذية