هل من الحقيقه ان مشروبات تنزيل الوزن تنزل الوزن من دون حركه او اي شي وماهي المشروبات الفعاله اكثر
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح.. حيث ان نزول الوزن يعتمد على الحركه بالاضافه الى اتباع عادات غذائيه صحيه وسليمه 1 2015-03-06 09:17:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا غير صحيح, تغيير العادات الغذائية الخاطئة واستبدالها بالصحيحة وممارسة التمارين الرياضية هو فقط الذي ينزل الوزن 1 2015-03-05 17:16:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية