هل ل ثوم اخطار؟ عند شربه هل صحيح انه يسبب قرحه المعده؟ وهل صحيح انه ينحف ويزيل الدهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
للثوم فائدة مطهره و خافضة للكوليسترول و لكن ربما يعمل على تهيج الأغشية المخاطية للمعدة و الأمعاء خاصة عند وجود التهابات أو تقرحات و لا يعتمد عليه لانقاص الوزن فالرياضة المنتظمة و انقاص كميات الطعام ( السعرات الحرارية ) المتناولة هي الطريقة المثلى . 1 2015-03-11 14:20:03
الدكتور عامر وليد
طب عام