هل كل من يعاني من خمول الغدة زائد بالوزن ولا مش شرط ممكن يكون نحيف ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
ليس شرطاً، عند اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام يستطيع الشخص المحافظة على وزنه المثالي. 1 2016-01-31 19:15:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية