هل قلة الاكل او عدم الاكل يخسس من الوزن ولماذا عندما يقلل الشخص الاكل يخس كيلو او كيلوين وبعدها لا يخس ما هو سبب عدم التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
لان معدل الحرق يقل لديه، لذا ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة وعدم البقاء فترة طويلة دون طعام، وممارسة الرياضة قدر الامكان لزيادة معدل الحرق. 3 2015-03-30 12:47:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية