هل فعلا الفجل مسبب للغازات وانا مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الفجل يسبب الغازات ، علما بأن للفجل فوائد صحية كثير فمن الجيد وجوده ضمن النظام الغذائي . 0 2018-04-12 06:05:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
للفجل فوائد كثيره فهو منشط وجيد للسعال وجيد جدا للجلد كما وانه مدر للبول لكن يجب الحرص بعدم اكله كثيرا وخاصة لاصحاب المعد الحساسه انما يجب الاعندال بأكله لان حرارته عاليه. 0 2018-03-27 20:46:06
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية