هل شرب بذر الكتان يكبر الصدر و هل هو جيد للصحة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بذر الكتّان ممتاز للصحة فهو غني بالألياف والدهون الصحية الغير مشبــعه (أوميغا3) ولكن لا يوجد له علاقة بتكبير أو تصغير الصدر 0 2017-09-16 07:49:39
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية