هل منقوع بذر الكتان ينفع في حالات الامساك و استخدامه من قبل المرضعات
هل منقوع بذر الكتان ينفع في حالات الإمساك ؟وهل يمكن استخدامه من قبل المرضعات
إجابات الأطباء على السؤال
ان حدث الامساك لا ينفع بل يزيد الوضع سوءا حيث انه يكون على شكل جل داخل الامعاء, وبكن يمكن استخدامه بالتدريج مع كمية كبيرة من الماء للوقاية مم الامساك. 0 2016-04-09 09:33:29
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية