هل عصير لليمون مفيد يساعد حرق الدهون والشحوم وينحف اشربه يوميا على الريق ؟ وهل افضل لليمون الطازج او بودره تانج ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مفيد غني بفيتامن سي لكن لا يحرق الدهون و لا ينقص الوزن و لا ينصح تناوله على الريق لانه يسبب القرحة على مدى طويل 0 2015-10-29 16:54:38
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية